لمحة عن الشركة

 نجحت شركة الغربية للسيارات التي تأسست في عام 1976، وكانت تعرف سابقاً باسم الجلاف للتجارة، في اكتساب سمعة جيدة لأكثر من 30 عام في مجال السيارات وحققت الشركة كونها الموزع الوحيد لسيارات جيب وإكسسوارات موبار من كرايسلر في إمارة أبو ظبي- عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة مكانة متميزة في السوق تعززت عاماً بعد عام. وتتبنى الشركة استراتيجية متميزة لتسويق وترويج سيارات جيب وقد نجحت في منحها مكانة متميزة في السوق. ويعود الفضل في هذا النجاح إلى التزام الشركة بنهج يتسم بقدر كبير من الابتكار وتقديم خدمات نوعية لمختلف شرائح العملاء.

من خلال التجارب والخبرات الكبيرة للشركة الأم، مجموعة الفهيم، فضلت شركة الغربية للسيارات بحكمة اختيار نهج الاستثمار طويل الأجل بدلاً عن تحقيق أرباح سريعة. ولهذا ركزت الشركة على بناء علاقات تجارية راسخة وتدعيم خدمة العملاء بها مما منحها سمعة متميزة وأكسبها ثقة عالية في السوق المحلية. وتنعكس مكانة الشركة القوية في السوق من خلال العقود الهامة والصفقات التي تبرمها مع الهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية الرئيسية، مثل شرطة أبو ظبي، وإدارة الدفاع المدني، والعديد من شركات تأجير السيارات الرئيسية.

مع النمو الكبير في صالات العرض وورش الصيانة فائقة الحداثة الخاصة بها في كل من أبو ظبي والعين، أصبحت شركة الغربية للسيارات محوراً رئيسياً في قطاع السيارات المحلي. فقد كانت الشركة أول موزع لسيارات جيب في منطقة الشرق الأوسط يحوز على شهادة الأيزو 9002 لجودة المبيعات والخدمة. كما ساهم حرص الشركة الدائم على الابتكار والارتقاء بمستوى الجودة في منحها سمعة رفيعة ترتبط بالتميز والحرفية العالية وخدمات العملاء فائقة الجودة.

تمتلك الغربية للسيارات ورش صيانة ومراكز خدمة خاصة بسيارات جيب مجهزة بأحدث التقنيات في العالم، ويعمل في هذه المراكز فريق عمل محترف يتميز بمهارات عالية وكفاءة رفيعة. ويركز فريق العمل على أولوية واحدة هي الرضاء التام للعميل. فالتزام شركة الغربية للسيارات نحو عملائها يتجاوز المفهوم التقليدي للمبيعات والخدمة، ويرتقي به إلى آفاق جديدة.

وإلى جانب دعمها النشط لسباق السيارات الدولي بالإمارات العربية المتحدة تنظم الشركة مهرجان جيب جامبوري السنوي- والذي يتضمن رحلة ليوم كامل في الصحراء ويشمل فعاليات ترفيهية متنوعة تتراوح بين التزلج على الرمال وحفلات الشواء وعروض الصيد بالصقور والعروض السحرية للأطفال. وتدعم الشركة أيضاً جهود إدارة المرور من خلال مشاركتها في حملات أسبوع المرور للقيادة الآمنة والسلامة العامة للطرق. ومن أجل راحة العملاء، توفر الشركة نقطة لتسليم واستلام السيارات للخدمة والصيانة في أبو ظبي. وهو ما يجسد التزام شركة الغربية للسيارات ومختلف طواقم موظفيها ببذل كل جهد ممكن لمنح عملائها أرفع مستويات الخدمة وأكثرها تميزاً..