حول الخدمة وقطع الغيار

المشاريع التجارية هي الموزع الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة لسيارات وشاحنات كرايسلر ودودج، والموزع الوحيد لسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية. وتتميز خدمة ما بعد البيع بالشركة بأنها واحدة من أفضل الخدمات المقدمة في هذا المجال في أسواق السيارات المحلية. ويتم توفير هذه الخدمات من خلال 16 مركز خدمة تنتشر في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة يعمل بها 461 من الموظفين المؤهلين والفنيين المدربين طبقاً لأرفع المستويات.

تتمتع الشركة بمراكز خدمة حصرية متعددة الامتيازات. وتوجد مراكز خدمة حصرية خاصة بسيارات جيب وكرايسلر ودودج في إمارة دبي. وهناك منافذ خدمة متعددة الامتيازات تنتشر في باقي الإمارات تتمتع بقدرات شاملة في مجال صيانة وإصلاح السيارات طبقاً لمعايير المصنع الأصلي.

ترتبط جميع مراكز قطع الغيار الخاصة بشركة المشاريع التجارية من خلال شبكات كمبيوتر حديثة تقدم البيانات الفورية والتحديد الدقيق لقطع الغيار باستخدام كتالوج إلكتروني لقطع الغيار. يدعم عمليات تخطيط وتوزيع قطع الغيار نظام إداري قوي وفعال يساعد على تعزيز شعار الشركة الذي يجسد التزامها الدائم بمنح عملائها خدمات سريعة ومتميزة.

يقع المركز المركزي لتوزيع قطع الغيار بإمارة دبي، ويحتوي على أكثر من 40.000 فطعة غيار، ويعد المحور المركزي لتوزيع قطع الغيار لكل فروع الشركة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يتم تخزين قطع الغيار طبقاً لمبدأ "صندوق لكل قطعة،" مما يسهم في كفاءة ودقة التوزيع. وتحرص الإدارة على تزويد المراكز بقطع الغيار قبل نفاذها من أجل إتاحتها في جميع المواقع وتجنب انتظار عملائنا الكرام.