لمحة عن الشركة

تعد المشاريع التجارية التي تأسست في عام 1971، إحدى شركات مجموعة الفطيم، وهي الموزع الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة لسيارات وشاحنات كرايسلر ودودج، والموزع الوحيد لسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية.

نجحت المشاريع التجارية وعلى مر السنين في ترسيخ مكانة مختلف ماركات السيارات التي توزعها لتحظى بموقع ريادي في السوق المحلية.

  • أصبحت سيارات كرايسلر واحدة من أهم سيارات الفخامة والرفاهية نظراً لتراثها الهندسي وتصميماتها المعبرة وخفتها وسرعة حركتها. أما سيارات دودج فقد أبهرت العالم كواحدة من أهم السيارات الفريدة والمبتكرة حول العالم سواء طراز "دودج تشارجر" الذي يتميز بقوته وجرأته، أو طراز الدفع الرباعي "دورانجو 4x4." نجحت الشركة في المنافسة بقوة في أسواق السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال سلسلة من المعارض الحديثة للسيارات ومراكز متطورة لخدمة ما بعد البيع، والتي تنتشر في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • تبلغ العمالة بالشركة التجارية (تريدينج إنتربرايزيز) نحو 700 موظف محترف يحملون 16 جنسية مختلفة. وقد شهد صيف 2006 افتتاح أحدث قاعات عرض للشركة لسيارات فلاجشيب كرايسلر، جيب ودودج بحديقة السيارات الواقعة في مدينة المهرجانات بدبي.