لمحة عن الشركة

أدى إنشاء شركة الملا وبهبهاني في عام 2006 إلى إرساء معايير جديدة في صناعة السيارات بالكويت على صعيد المبيعات والخدمة وتزويد قطع الغيار لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام. وبرهن تجميع ثروة من الخبرة جاء من تعاون الملا على مدى 60 عاما مع كرايسلر ودودج ورام، إضافة إلى علاقة بهبهاني على مدى 20 عاماً مع جيب على إنها خطوة في الاتجاه الصحيح، و لم تنظر شركة الملا وبهبهاني إلى الوراء منذ ذلك الحين.

واليوم، نواصل المضي قدماً بقوة معتمدين على الأساس الذي أرسيناه منذ أكثر من 65 عاماً والتزامنا تجاه خدمة العملاء. ولا تزال تشكل مبيعاتنا ذات المستوى العالمي وتميزنا في الخدمة - والقيمة المضافة للعلاقات مع العملاء - ركيزة أساسية لتحقيق أهدافنا على المدى الطويل. وتنتشر هذه الثقافة في جميع أنحاء الشركة، ونواصل العمل الجاد لغرس مفهوم العميل هو الملك في ذهن كل موظف من موظفينا.

كما نواصل أيضا الاستثمار بكثافة في منشآتنا لزيادة تعزيز خدمة العملاء - وأحدث مثال على هذا مرفقنا العصري الذي أقيم على أحدث طراز ويشتمل على ثلاثة أقسام (المبيعات / الخدمة / قطع الغيار) لخدمة سيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام . ويوجد هذا المرفق في موقع استراتيجي في الراي على الطريق الدائري الرابع. ويقام المرفق على مساحة إجمالية تبلغ 7600 متر مربع، ويشتمل على 52 حوضاً و 101 موقف لسيارات العملاء . كما إنه أول مرفق في المنطقة يشتمل على منطقة عرض خاصة لعلامة أس آر تي SRT.

وجنباً إلى جنب مع مركز خدمة موبار السريع وثلاثة منافذ أخرى لخدمات ما بعد البيع تغطي الكويت، فإن هذا يمثل دليلاً واضحاً على التزامنا بتطوير عملياتنا في مختلف أنحاء الكويت، وتقديم أعلى مستوى ممكن من خدمة العملاء منذ لحظة الشراء الأولي وحتى عمليات الدعم بعد البيع . ولتحقيق مزيد من الراحة للعملاء، قمنا بتمديد ساعات العمل، وأصبحنا نفتح الآن سبعة أيام في الأسبوع، من 7:30 صباحاً حتى 9:00 مساءً أيام السبت إلى الخميس ومن الساعة 3:00 عصراً وحتى 9:00 مساء يوم الجمعة.

ونضمن لعملائنا راحة البال تماماً بأن سياراتهم ستلقى خدمة على أعلى جودة، إذ أن الفنيين ذوي الخبرة في الملا وبهبهاني يستخدمون أحدث معدات التشخيص تطوراً وقطع غيار موبار الأصلية ، وهي قطع فريدة من نوعها لأنها صممت وتم اختبارها على أيدي الفرق نفسها التي وضعت مواصفات السيارة المعتمدة من المصنع لمركبات كرايسلر ودودج وجيب و رام – وهي ميزة كبيرة لا تستطيع أن تقدمها أية شركة قطع غيار بقطاع ما بعد البيع.

وتعني سمعتنا بتقديم مستويات مرتفعة بشكل استثنائي من المواصفات، والتزامنا بأعلى جودة تصنيع، والقيم الكبيرة التي نتمتع بها وتصميمنا على تقديم خدمة استثنائية للعملاء، أننا نتطور باستمرار ونمضي قدماً في تحقيق وعودنا لعملائنا.